بريد الجزائر يطلق خدمة التنبيه الفوري عبر SMS بمجرد التوصل باي مبلغ في حسابك الجاري

اطلق بريد الجزائر خدمة جديدة من نوعها تتمثل في التوصل برسالة قصيرة اس ام اس sms فورا على هاتفك بمجرد استقبال او سحب مبلغ مالي من حسابك و يكون محتواها قيمة المبلغ بالدينار الذي تم العملية عليه سواءا سحب او ايداع و تأتي هذه الخدمة ضمن التطور الذي يشهده القطاع على غرار اطلاق البطاقة الذهبية و التحظير لاطلاق خدمات اليكترونية اخرى
طريقة التسجيل في الخدمة سهلة جدا و هي عبر الدخول الى الموقع الرسمي لبريد الجزائر على الرابط التالي:
بعد تسجيل الدخول الى الموقع ستلاحظ وجود خدمة جديدة كما هو موضع في الصورة التالية:
اضغط على الصورة للتكبير
بريد الجزائر يطلق خدمة التنبيه الفوري عبر SMS بمجرد التوصل باي مبلغ في حسابك الجاري
كما تلاحظ يمكنك تفعيل الخدمة بالضغط على : Lancement du nouveau service de notification par SMS des opérations CCP d’Algérie Poste. او الضغط على الرز Notification SMS الموجود على اليسار حيث ستظهر لك الصفجة التالية:
اضغط على الصورة للتكبير
هنا تقوم باختيار احد المتعاملين الثلاثة جيزي، اوريدو او موبيليس و ذلك باختيار مثلا 05 اذا كنت تسعمل اوريدو او 07 اذا كنت تستعمل جيزي و تكمل الرقم الخاص بك و الذي سيصلك فيه التنبيهات و تعيد كتابته في السطر الثاني لتأكيد الرقم و تظغط على الزر الازرق Valider.
بعدها ستصلك لرسالة الى هاتفك و تظهر لك الصفحة الموالية:
اضغط على الصفحة للتكبير
الرسالة التى وصلتك على الهاتف بها كود مكون من 6 ستة ارقام عليك كتابته في المربع الموضح في الصورة و الضغط على كلمة Valider حيث سيتم مباشرة تفعيل الخدمة و اي عملية سحب او ايداع ستصلك رسالة بالمبلغ.
رسوم هذه الخدمة هي نفسها رسوم الاطلاع على رصيدك عبر الانترنت من خلال نفس الموقع و التي تبلغ 10 دج يتم خصمها من حسابك الجاري على كل رسالة تصلك.
Latest


عرض الابتسماتاخفاء الابتسمات